انتخاب الدكتور خالد ناجي رئيسًا للجمعية الإفريقية لأمراض النساء والتوليد

انتخاب الدكتور خالد ناجي رئيسًا للجمعية الإفريقية لأمراض النساء والتوليد

تمّ  يوم السبت 15 نوفمبر 2025 في داكار انتخاب الدكتور خالد ناجي، رئيس الجمعية التونسية لأمراض النساء والتوليد، على رأس الجمعية الإفريقية لأمراض النساء والتوليد SAGO وفق بلاغ صادر عن وزارة الصحة .
واعتبرت الوزارة أن هذا التتويج يعكس مكانة الكفاءات التونسية في الطبّ، ويعكس ثقة الجمعيات الإفريقية في قدرة الدكتور ناجي على دفع العمل العلمي وتحسين صحّة النساء في القارة، عبر تطوير التكوين ودعم البحث وتعزيز برامج الوقاية والكشف المبكر، خصوصًا في مجالات وفيات الأمهات وسرطانات النساء.
وتضمّ SAGO أكثر من 20 جمعية وطنية، وتُعدّ منصة إفريقية أساسية للنهوض بصحّة الأم والطفل.

شارك:

إشترك الأن

صفاقس

25° - 32°
الجمعة31°
السبت32°
# نادي المستمعين #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
إعانة المتوجه
from here and there
إذاعة المنستير
بين المواطن و الإدارة
مع الناس
صوت الناس
from here and there

from here and there

10:00 - 12:00

ON AIR
# نادي المستمعين #
 Radio RTCI
خوذ فرصتك
المشهد الثقافي
إعانة المتوجه
from here and there
إذاعة المنستير
بين المواطن و الإدارة
مع الناس
صوت الناس