يعتبر شعار الشركة من الأمور الأساسية التي تعمل عليها لإيصال رسالتها إلى المستهلكين، إذ تدفع الشركات مبالغ طائلة للمصممين الزغرفيين لإيجاد شعار خاص بها يمكن المستهلك من معرفة الشركة من خلال النظرة إلى هذا الشعار.
ومع مرور الوقت، تحتاج الشركات الى إعادة التصميم لأسباب تتعدد، منها تطور التقنيات والمنتجات، ما يستدعي اضافة شعارات جديدة تستطيع التعبير عن هوية الشركة.
وفي الصور أدناه ستجدون أبرز التغييرات التي إعتمدتها أهم الشركات في مجال التكنولوجيا على شعاراتها القديمة، لتصبح بالشكل الذي نعرفه اليوم.