البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

tounsi5454

التونسي وبطاقات الوفاء في المساحات التجارية الكبرى

تدفع بطاقات الوفاء الخاصة بالمساحات التجارية الكبرى 52 بالمائة من التونسيين الى الاستهلاك اكثر قصد تحصيل اكبر عدد من النقاط حسب  بحث ميداني أنجزه المعهد الوطني للاستهلاك خلال شهر أكتوبر 2014.

وافاد مدير الدراسات والبحوث بالمعهد الوطني للاستهلاك طارق بن جازية وات أن هذا البحث مكن من اثارة عديد المسائل من ذلك أن بطاقات الوفاء لها تأثير على نسق استهلاك التونسي حيث أنها تدفعه الى الاستهلاك أكثر قصد تجميع النقاط للحصول على جائزة كما أنها تجعله وفيا لعلامة تجارية دون أخرى.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube