البث الحي

الاخبار : أخبار

‎لقاء رئيس الجمهورية مع أمير دولة قطر‎

استقبل رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي، صباح اليوم الثلاثاء 29 نوفمبر 2016، على هامش إفتتاح مؤتمر دعم الاقتصاد والاستثمار « تونس 2020″ بقصر المؤتمرات بالعاصمة، سموّ الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر الشقيقة، الذي يزور تونس تلبية لدعوة موجهة إليه من قبل رئيس الدولة لحضور فعاليات هذا المؤتمر.

وعبّر رئيس الجمهورية بالمناسبة عن خالص شكره وبالغ امتنانه لأمير دولة قطر على حرصه الشخصي لحضور المؤتمر ونوّه برعاية قطر لهذا الاستحقاق الاقتصادي الهام ومساهمتها الفاعلة في تنظيم مختلف فعالياته.

وتمّ التطرق خلال اللقاء الذي جرى بحضور وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن آل ثاني ووزير المالية السيد علي شريف العمادي، إلى مسيرة التعاون المثمرة بين البلدين وإلى مختلف المبادرات القطرية الداعمة والمساندة لتونس خصوصا منذ الثورة إلى اليوم في شتى المجالات الاقتصادية والمالية والاستثمارية.

وأعرب رئيس الجمهورية عن تطلعه في أن يساهم رجال الأعمال القطريين إلى جانب حكومة بلادهم، في تحقيق أهداف المؤتمر من خلال الانخراط في إنجاز وتمويل وبعث مشاريع استثمارية في مختلف جهات الجمهورية بما يعود بالمنفعة والفائدة على البلدين والشعبين الشقيقين.

كما تمّ استعراض القضايا ذات الاهتمام المشترك وفي مقدمتها سبل التعاون لمجابهة خطر التطرف والإرهاب والوضع في كلّ من ليبيا وسوريا واليمن.

وجدّد رئيس الجمهورية، في ختام اللقاء، شكره لدولة قطر أميرا وحكومة وشعبا على وقوفها إلى جانب تونس ودعمها المتواصل لها.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube