البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

يوم دراسي حول الوقاية من الاتجار بالاشخاص

إحتضن المركز الجهوي للتربية والتكوين المستمر بصفاقس اليوم الاربعاء 27ديسمبر 2017 « يوما دراسيا حول الوقاية من الاتجار بالاشخاص » من تتظيم المندوبية الجهوية لحماية الطفولة والهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالاشخاص والمنظمة الدولية للهجرة، و ترأس الجلسات الوكيل العام لدى محكمة الاستئناف بصفاقس.
ومن أهم المواضيع التي تم تقديمها في هذا اليوم « الاتجار بالأطفال »، « الوضع في المنطقة وفي تونس » و « الظهور التاريخي لهذه الظاهرة وانتشارها ».

حيث تولى قاضي التحقيق بالمحكمة الابتدائية بصفاقس « محمد بوزويتينة » تقديم القانون الاساسي عدد 61لسنة 2016 في مايخص هذه الظاهرة.

كما تم التّعريف أيضا بدور ومسؤوليات الهيئة الوطنية لمكافحة الاتجار بالاشخاص مع السيدة « روضة العبيدي » قاضية ورئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة الإتجار بالأشخاص.
و قدم المندوب الجهوي لحماية الطفولة بصفاقس « منير العجنقي » بعض الحالات التي تم رصدها و التي كان ضحاياها أطفال.

عائشة بيّار واكبت أشغال اليوم الدراسي وأمّنت الفيديو التالي مع المندوب الجهوي لحماية الطفولة « منير العجنقي » الذي قدّم لنا الإطار العام لهذا اليوم الدراسي و « إيمان نعيجي » ممثلة المنظّمة الدولية للهجرة و »روضة العبيدي » رئيسة الهيئة الوطنية لمكافحة للاتجار بالاشخاص « وروضة بيوض » محافظ شرطة عام:

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube