البث الحي

الاخبار : أخبار

اتصالات-تونس-تكشف-عن-هويتها-الجديدة

وقفة إحتجاجية لاطارات وأعوان الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس

نفذ عدد من اطارات وأعوان الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية باتصالات تونس اليوم الثلاثاء 13 ديسمبر 2016وقفة احتجاجية امام مقر الادارة للتعبير عن رفضهم المطلق لمشروع اعادة هيكلة الادارة و احالة بعض المصالح الى ادارات مركزية محدثة.
وأوضح محمد المنجي بن مبارك الكاتب العام للجامعة العامة للاتصالات التابعة للاتحاد العام التونسي للشغل في تصريح لـوات ان اعادة هيكلة الادارة المركزية للانظمة المعلوماتية من شانه ان يهمش دورها وان يفرغها من مهامها وكوادرها وخبراتها مؤكدا ان هذا القرار  »جاء خدمة لمصالح فئوية ضيقة تتسم بالمحسوبية و الولاءات » حسب تاكيده.
وشدد بن مبارك على تمسك الاعوان و الاطارات بالمحافظة على الادارة المركزية لانظمة المعلوماتية بجميع مهامها وجميع اعوانها في صيغتها الحالية مع العمل على مزيد تطويرها محملا ادارة اتصالات تونس مسؤولية ما سيترتب عن هذه المشاريع التعسفية والاحادية الجانب التي « لا تخدم مصلحة اتصالات تونس وستؤدي الى تدهور المناخ الاجتماعي السليم في ظل منافسة شرسة في ميدان الاتصالات » حسب قوله.
ودعا بن مبارك اتصالات تونس للتراجع عن هذه الاجراءات التعسفية وفتح باب التفاوض مع الهياكل النقابية قبل اتخاذ اي قرار مؤكدا انه في صورة عدم الاستجابة لهذه المطالب سيتم الالتجاء الى اشكال نضالية اخرى .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube