البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

13313770_1169345849765488_1476779107_o

وزير العدل يلتقي وفدا ممثلا لمؤسسة التعاون القانوني الألماني: IRZ

- إستقبل صباح اليوم وزير العدل السيد « عمر منصور » وفدا ممثلا لمؤسسة التعاون القانوني الألماني I R Z وذلك في إطار مواصلة اللقاءات المندرجة في إطار الإعداد للدورة الثالثة من المشاورات الحكومية التونسية الألمانية،وقد استعرض اللقاء برامج التعاون الجارية بين وزارة العدل والمؤسسة الألمانية والذي شمل عديد المستويات ومكونات الأسرة القضائية على غرار القضاة والمحامين وعدول الإشهاد إلى جانب التعاون مع مؤسسة السجون والإصلاح.

- وقد أكد وزير العدل على الحرص على مزيد تنويع مسارات التعاون لتشمل باقي المتدخلين ومكونات العائلة القضائية، مشددا على أهمية محاكاة التجارب المتقدمة في عديد المجالات التي تهم خدمات القضاء و تعصير إدارة العدل .

- كما أعرب وزير العدل عن رغبته في أن تشمل برامج التعاون الإجراءات الجديدة التي اتخذتها وزارة العدل لدعم مقومات الأنسنة في المنظومة السجنية و الإصلاحية وخاصة ما تعلق منها بدعم وتعزيز حضور الأنشطة الثقافية وتكوين مكتبات تزخر بالمؤلفات وتكون بمثابة الفسحة في السجن إلى جانب بادرة الفضاءات المفتوحة للأحداث المودعين بما يسمح لهم بمواصلة تعلمهم في أحسن الظروف . هذا ويشار إلى أنه يتم الإعداد لصياغة عدد من الإتفاقيات المشتركة التي سيتم توقيعها في الفترة القادمة بين الطرفين لمزيد تقنين وتنظيم قنوات التعاون بين البلدين في المجال القانوني والعدلي والقضائي .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube