البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

سياحة تونس بلجيكا

وزير السياحة والجامعة البلجيكية لمتعهدي الرحلات يتفقان على بعث برامج مشتركة لتدعيم الوجهة التونسية ببروكسيل

التقى وزير السياحة محمد المعز بلحسين خلال زيارة عمل إلى بروكسل يومي 1 و2 فيفري 2024 في إطار مشاركة الديوان الوطني التونسي للسياحة في صالون « Le Salon des vacances de Bruxelles » في دورته 65، رئيس الجامعة البلجيكية لمتعهدي الرحلات حيث تم الإتفاق على تنظيم الملتقى السنوي للجامعة « ABTO TRADE DISCOVERY TOUR » في الثلاثي الثالث من السنة الحالية، كما اتفق الطرفان على بعث برامج مشتركة لتدعيم الوجهة التونسية ببلجيكيا.

وفي لقائه برئيس جامعة وكالات الأسفار بفلاندرز وكاتب عام اتحاد المهنيين لوكالات الأسفار، استعرض وزير السياحة استراتيجية السياحة التونسية في غضون 2035 والبرامج والمشاريع قيد الإنجاز لتطوير الوجهة السياحية التونسية والتركيز على عنصر الاستدامة والجودة الشاملة.

ودعا محمد المعز بلحسين بالمناسبة، إلى تنظيم المؤتمر السنوي لوكلاء الأسفار البلجيكيين بتونس خلال سنة 2024 لما من شأنه أن يساهم في مزيد تدعيم وتطوير الوجهة السياحية التونسية في بلجيكيا.

يُشار إلى أن الوزير خلال اليوم الأول للزيارة، أجرى لقاءات عمل بحضور سفير الجمهورية التونسية ببروكسل الصحبي خلف الله، حيث التقى مع رؤساء وممثلي عدد من الجامعات المهنية لوكالات الأسفار والسياحة ومتعهدي الرحلات البلجيكية بالإضافة إلى لقاءات إعلامية مع ممثلي الصحافة المكتوبة والرقمية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube