البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

التجهيز /القيروان

وزيرة التجهيز والإسكان تعطي إشارة انطلاق تهيئة مشروع تقسيم الوكالة العقارية للسكنى « المنصورة » بولاية القيروان

في إطار زيارتها أمس الإثنين 11 ديسمبر 2023 إلى ولاية القيروان، أعطت السيّدة سارة الزعفراني الزنزري وزيرة التجهيز والإسكان، إشارة انطلاق أشغال تهيئة مشروع تقسيم الوكالة العقارية للسكنى « المنصورة » بولاية القيروان على مساحة حوالي 87 هكتار.
وذلك بحضور السيّد المعتمد الأول المكلف بتسيير ولاية القيروان والسيّد الرئيس المدير العام للوكالة العقارية للسكنى وعدد من اطارات الوكالة العقارية للسكنى والوفد المرافق للسيّدة الوزيرة.
وأوصت السيّدة الوزيرة بالمتابعة اليومية لنسق تقدم أشغال هذا المشروع والتسريع في نسق انجازه نظرا لأهميته الإجتماعية للجهة ولتواجد مشروع مستشفى الملك سلمان الجامعي بالقيروان بهذا التقسيم والذي من المنتظر أن تنطلق أشغاله في أقرب الآجال.
وتقسيم الوكالة العقارية للسكنى « المنصورة » سيمكن من تهيئة مناطق سكنية لتشييد 2646 مسكنا واستقطاب 14553 ساكنا من خلال توفير 940 من المقاسم الفردية و1677 من المقاسم الجماعية، إضافة إلى التجهيزات الأساسية والتهيئة الخارجية كالطرقات والمساحات الخضراء والمقاسم الجماعية متعددة الوظائف.
كما أن مشروع تقسيم « المنصورة » سيمثل استثمار بالجهة بقيمة تبلغ 87 مليون دينار وذلك بهدف تحسين ظروف العيش لمتساكني الجهة وتحسين البنية التحتية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube