البث الحي

الاخبار : أخبار

وزارة البيئة

وزارة الشؤون المحلية والبيئة: الأيام البيئية تحت شعار:  » تقريب الأفراد من الطبيعة »

تنظم وزارة الشؤون المحلية والبيئة الايام البيئية تحت شعار:  » تقريب الأفراد من الطبيعة » وذلك من 5 إلى 13 جوان 2017، ويتزامن إنطلاق هذه الأيام مع الاحتفال باليوم العالمي للبيئة الذي تحييه الأمم المتحدة يوم 5 جوان.
فكونوا في الموعد يوم 11 جوان بشارع الحبيب بورقيبة وذلك بمناسبة اليوم الوطني للنظافة والعناية بالبيئة من خلال سهرة احتفالية تحسيسية ، وستختتم هذه الأيام بحفل الاعلان عن انطلاق جهاز الشرطة البيئية، وذلك يوم 13 جوان 2017 بقصر المؤتمرات بالعاصمة ، بحضور السيد رئيس الحكومة والسيد وزير الشؤون المحلية والبيئة.
وتهدف هذه الاحتفالات إلى تطوير الوعي البيئي لدى المواطنين لحماية المحيط والمحافظة على البيئة ، وفي هذا السياق تنظم وزارة الشؤون المحلية والبيئة وعبر الأيام البيئية أنشطة احتفالية مختلفة ثقافية وتحسيسية تمتد من 5 إلى 13 جوان.
وفي ما يلي برنامج الاحتفالات:
** 5  جوان افتتاح معرض صور فوتوغرافية لمسابقة نظمتها الوكالة الوطنية لحماية المحيط بدار الثقافة ابن رشيق.
**  11 جوان، سهرة « تخيل تونس خضراء  » ، تتخللها عرض أضواء على المباني
وعروض فنية وموسيقية مصحوبة بأنشطة تحسيسية وعرض فيديو « مابينغ » mappingg » على واجهة المسرح البلدي بشارع الحبيب بورقيبة بداية من الساعة التاسعة والنصف ليلا وهو مفتوح للعموم.
** 13  جوان، إطلاق جهاز الشرطة البيئية بقصر المؤتمرات بالعاصمة بحضور السيد رئيس الحكومة والسيد وزير الشؤون المحلية والبيئة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube