البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

نبيل معلول

نبيل معلول : مشاركة أكثر من مشرفة للمنتخب التونسي..;كعادتي سأصلي صلاة استخارة لتحديد مستقبلي مع المنتخب

أكد نبيل معلول المدير الفني للمنتخب التونسي لكرة القدم أن فريقه استحق الفوز على نظيره البنمي أمس الخميس في الجولة الثالثة والأخيرة من مباريات المجموعة السابعة بالدور الأول لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وتغلب المنتخب التونسي على نظيره البنمي 2 / 1 لينفرد بالمركز الثالث في المجموعة بعدما حصد أول ثلاث نقاط له في البطولة علما بأن الفريقين فقدا الأمل في التأهل للدور الثاني بالبطولة قبل هذه المباراة.

وقال معلول ، في المؤتمر الصحفي بعد المباراة : « الفوز اليوم كان مستحقا تماما… عندما أوقعتنا القرعة في هذه المجموعة ، كنا نعلم جيدا أن أفضل أمل لنا قد يكون احتلال المركز الثالث في هذه المجموعة الصعبة ».

وأوضح : « استقبلت شباكنا العديد من الأهداف بالفعل (ثمانية أهداف في هذه المجموعة) ولكننا استقبلناها في مواجهة منافسين أقوياء ولكننا سجلنا أيضا أربعة أهداف ».

وعن مستقبله مع الفريق بعد هذه المباراة ، قال معلول: « مثل عادتي ، سأستخير الله سبحانه وتعالى وأصلي صلاة استخارة وأقرأ الفاتحة. وسأتوجه حسبما يوجهني الله ».

وأشار معلول : « في المباراة الأولى ، قدمنا مباراة خططية وبدنية عالية المستوى ، وكانت المباراة صعبة أمام منتخب يضم أفضل اللاعبين في العالم وهو المنتخب الإنجليزي ».

وأشار : « أما بالنسبة للمباراة الثانية أمام منتخب بلجيكا ، إنني ألقي اللوم على نفسي. كنا مضطرين للعب بأداء هجومي وتحقيق نتيجة إيجابية بعد الخسارة في المباراة الأولى ، وهو ما تسبب لنا في هزيمة ثقيلة… ولم نكن واقعيين في تعاملنا مع المباراة « .

وأوضح: « أما مباراة اليوم ، فزنا فيها كما كنا نتوقع. بشكل عام ، إنها مشاركة أكثر من مشرفة للمنتخب التونسي ».

وأضاف : « مستوى المنتخبات العربية بشكل عام بعيد عن المستوى العالي. يتعين علينا العمل بشكل أكبر وأن يكون لدينا أكبر عدد من المحترفين في فرق كبرى. باستثناء المنتخب المغربي الذي يملك العديد من اللاعبين في أندية كبيرة ، فإن بقية المنتخبات تملك القليل من المحترفين بأندية كبيرة. على سبيل المثال المنتخب المصري يضم محمد صلاح والنني في لبيفربول وأرسنال والمنتخب التونسي لديه وهبي الخزري في رين الفرنسي فيما يلعب باقي اللاعبين في أندية متوسطة المستوى ».

وأكد معلول : « مشاركة المنتخبين السنغالي والنيجيري كانت أفضل من مشاركتنا في المونديال الحالي. ولكن مجموعتنا كانت أقوى. وأعتقد أن المنتخبين البلجيكي والإنجليزي سيواصلان انطلاقتهما في البطولة ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube