البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

foot-ligue1

مواجهة اليوم: الملعب القابسي يستضيف النادي الصفاقسي

يلاقي اليوم النادي الرياضي الصفاقسي مضيفه الملعب القابسي بملعب قابس في إطار الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم, المباراة تنطلق في تمام الرابعة و يديرها طاقم تحكيم متكون من كريم الخميري كحكم ساحة بمساعدة ريان نويرة و خالد الزعيري و سيكون خالد قويدر حكم رابع.

اللقاء سيكون منقول على الوطنية الثانية بتعليق شكيب الخويلدي و سيكون الزميل مهدي قاسم في الإستجوابات و الكواليس. أما على أمواج إذاعة صفاقس سينطلق الأستوديو التحليل على الساعة الثالثة مع الزميل فتحي الصامت و سيكون في التعليق على المباراة الزميل ياسين كمون.

يتنقل النادي الصفاقسي إلى قابس بحثا عن أول إنتصار خارج الديار يؤكد به الفوز العريض أمام شبيبة القيروان في الجولة الماضية بينما تريد الستيدة تأكيد إنطلاقتها القوية في البطولة و البقاء دون هزيمة إلى حد الآن.  سجل النادي الرياضي الصفاقسي حتى الأن 5 أهداف في الثلاث جولات الأولى ليكون بذلك ثالث أفضل خط هجوم بينما إهتزت شباكه مرة وحيدة و بذلك يكون ثاني أفضل خط دفاع فيما سجل الملعب القابسي 3 أهداف وقبلت شباكه هدف وحيد.

و فيما يلي التشكيلة المحتملة للفريقين:

 النادي الرياضي الصفاقسي :  
 
رامي الجريدي – حمزة المثلوثي – محمود بن صالح – ياسين مرياح – رايمون ماندي – كريم العواضي – كنغسلاي سوكاري – وليد القروي – ماهر الحناشي – علاء الدين المرزوقي – محمد واليو ندوي

 الملعب القابسي : 

 وسيم نوارة – أكرم بن ساسي – هاشم عباس – محمد أمين النفزي – حسام حج مبروك – أحمد ميدة – منذر القاسمي – لمين تراوري – خالد غرسلاوي – درامي ميكايلو – إزاكا

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube