البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

انتخابات 2019

مناظرة تلفزية الليلة بين المترشحين للرئاسة/ تسجيل صوتي

فى اخر يوم من الحملة الانتخابية الرئاسية تجرى مناظرة تلفزية على القناة الوطنية الأولى بين المترشحين للدور الثاني قيس سعيد ونبيل القروي فى التاسعة من مساء اليوم  حيث سيتم توجيه الأسئلة الى المترشحين حول نفس المحاور مع ترك نفس المسافة الزمنية لهما لتقديم الاجابات، وفتح المجال لهما للتعليق الحر.

المناظرة التى ستبث ايضا على القناتين الخاصتين   »نسمة » و » الحوار التونسي » والاذاعات العمومية وعدد من الاذاعات الخاصة  سبقها توضيح من  مؤسسة التلفزة التونسية التى اعلنت أنه تعذر عليها إجراء حوار خاص مع القروي رغم استيفاء كل الاستعدادات الصحفية والتقنية وأوضحت أن المترشح القروي فضل الحضور في منبر حواري مكانه واحد ومحدد بغاية اشراك وسائل إعلام أخرى في الحوار مع مشاركة المؤسسة فيه عبر صحفي محاور ورئيس تحرير.

بهذه المناظرات تنتهي الحملة الانتخابية الرئاسية منتصف هذه الليلة ليكون غدا وبعد غد  عقب غلق اخر مكتب تصويت صمتا انتخابيا.

و في تصريح لاحلى صباح مع الزميل مهدي قاسم اكد مدير الاتصال بمؤسسة التلفزة التونسية اجراء هذه المناظرة لرئاسية 2019 مضيفا ان  المحاورين هما الصحفيين   أسماء بالطيب و شاكر بسباس.

إليكم التسجيل:

|

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube