البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

mmmmmmma

معرض « مشروع صفاقس »يزور القارة الأوروبية ويحط في أولى مدنها الإسبانية

على إثر اللقاءات المشتركة التي جمعت بلدية صفاقس برئيسة بعثة الإتحاد الأوروبي بتونس والتي تشرف على دفع عملية تسجيل مدينة صفاقس ضمن التراث العالمي خلال شهر نوفمبر من سنة 2013 وتدشين معرض الصور الفوتوغرافية بفضاء القصبة بالمدينة العتيقة والتي تم التقاطها خلال شهر ماي 2013 بمشاركة 35 مصورا فوتوغرافيا مغاربا وأوروبيا في إطار « مشروع صفاقس »  الذي يندرج في إطار دعم ملف ترسيم مدينة صفاقس ضمن التراث العالمي وأقاموا بها على مدى أربعة أيام فضلا عن تحوّل المعرض إلى تونس العاصمة حيث تم عرضه بفضاء خير الدين وسجل أرقاما هامة على مستوى عدد الزوار الذي فاق 70 ألف زائر من مختلف دول العالم.

وهذا هو المعرض نفسه سيسافر في جولة جديدة هذه المرة وخارج الأراضي التونسية ليزور القارة الأوروبية ويحل بأولى مدنها: مدينة برشلونة الإسبانية وذلك يوم 06 نوفمبر 2014 .

وفي هذا السياق، تلقت بلدية صفاقس دعوة رسمية لتدشين هذا المعرض بمدينة برشلونة وذلك بالتنسيق مع مفوضية الإتحاد الأوروبي وسفير تونس ببرشلونة.

من جهة أخرى، فقد اقترحت بلدية صفاقس نقل المعرض إلى مدن أوروبية أخرى ومنها خاصة المدن التي ترتبط بمدينتا بعلاقات صداقة وتوأمة ومنها مدينة ماربورغ الألمانية.

mmmmmmb

 منيرة البجاوى

فدوى الجربى

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube