البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

انتخابات

مرصد شاهد يختتم ببنزرت سلسلة ورشات تكوينية لملاحظي الانتخابات البلدية

اختتم مرصد شاهد لمراقبة الانتخابات ودعم التحولات الديموقراطية، الاحد بمدينة بنزرت، سلسلة ورشاته التكوينية الجهوية بكامل البلاد لمراقبي وملاحظي الانتخابات البلدية المقبلة بتنظيم ورشة استهدفت ناشطي المجتمع المدني في جهتي بنزرت وتونس العاصمة.

وقالت المنسقة الجهوية لمرصد شاهد ببنزرت، سناء القابسي، ان 15 ناشطا من جهتي بنزرت وتونس العاصمة يشاركون في هذه الورشة الختامية لسلسلة ورشات نظمها المرصد في مختلف جهات البلاد بهدف تمكين المشاركين من معارف شاملة بشان كيفية مراقبة ومتابعة كامل المسار الانتخابي المقبل للانتخابات البلدية وغيرها من المواعيد الديمقراطية.

وعبرت القابسي عن تخوفها من انعكاسات استقالة رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات، على المسار الانتقالي بتونس باعتبار ان الانتخابات البلدية المقبلة ستكون لحظة فارقة لدعم التنمية وانجاز المشاريع المعطلة.

وتضمن برنامج الورشة التكوينية مداخلات حول مميزات القانون الانتخابي الجديد المتعلق بالانتخابات البلدية وروزنامة الانتخابات الى جانب اختبار تقييمي تحصل على اثره المشاركون على شهائد تكوين في الغرض ستيسر عملهم مع الهيئة المستقلة للانتخابات جهويا ومركزيا في كافة المواعيد الانتخابية المقبلة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube