البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

benzema

كريم بنزيمه يستبعد من المنتخب الفرنسي في يورو 2016

أكد « نويل لو جريت » رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم، أنه يطمح في عودة كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد لمنتخب بلاده، رغم استبعاده من بطولة « يورو 2016″ الصيف القادم.

وكان بنزيمة قد أعلن بشكل رسمي أمس الأربعاء، أنه لن يتم اختياره في قائمة الديوك للمشاركة بالبطولة، على خلفية قضية الشريط الجنسي الأخيرة واعترافه بابتزاز زميله ماثيو فالبوينا.

ومن جانبه علق « جريت » على موقف بنزيمة قائلا: »أقدره كلاعب كثيرا لأنه قدم كل شيء لمنتخب بلاده، كما أنه يلعب لواحدا من أكبر أندية العالم وتأهل معه لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا ».

وأضاف: »أشعر بالأسف لتورطه في هذا الموقف السخيف، أتمنى له التوفيق بما تبقى من مباريات مع الريال بالدوري ودوري الأبطال، وان نراه مجددا بتصفيات يورو 2018 المقامة بروسيا ».

وتابع: »القرار اتخذناه منذ مارس ,حيث شعرنا ان الفريق يتمتع باسنجام وروح عالية ولم نريد أن نفسد ذلك قبل انطلاق البطولة ».

واختتم جريت حديثه مشيرا إلى انه لا يشعر بالقلق تجاه حظوظ فرنسا بعد استبعاد بنزيمة، مشيرا لوجود العديد من اللاعبين المميزين بالديوك وأبرزهم أنتوني جريزمان الذي قاد فريقه أتليتكو مدريد لنصف نهائي دوري ابطال أوروبا بتسجيله هدفين في شباك برشلونة أمس الأربعاء.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube