البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

regbi

كأس إفريقيا للامم للرقبي : فوز المنتخب التونسي للرقبي على نظيره الايفواري بنتيجة 50-5

فاز المنتخب التونسي للرقبي أمس السبت على نظيره الايفواري بنتيجة 50-5 في المباراة التي دارت بالملعب الأولمبي « مصطفي بن جنات » بالمنستير ضمن منافسات كأس افريقيا للامم (المجموعة ب).

وهو الفوز الثاني للمنتخب الوطني التونسي بعد انتصاره الاثنين الماضي على المنتخب البوتسواني بنتيجة 43-10 وبهذا الفارق في الاهداف يكون المنتخب قد ضمن ملاقاة المنتخب السينغالي بتونس في شهر نوفمبر القادم.

وأوضح المدرب الوطني « محمّد عليّ الهادي » أنّ المنتخب التونسي حقق نتائج طيبة بفوزه في مباراتيه امام بوتسوانا والكوت ديفوار مبينا ان الكوت ديفوار كان حاضرا ذهنيا ولم يكن جاهزا بدنيا وهو ما صنع هذا الفارق العريض في النتيجة. وأضاف أن العناصر الوطنية مقرة العزم على الظهور بنفس المستوى في مباراتها القادمة امام المنافس السنغالي المقررة بتونس مشيرا الى ان حظوظ المنتخب الوطني وافرة للصعود الى المجموعة أ سيما وانه سكون مدعما بعاملي الجمهور والارض.

وقال‘ صابر قمير’ قائد المنتخب التونسي للرقبي إنّ الفريق الوطني قدم أداء طيّبا امام نظيره الايفواري. ففي البداية انطلق اللاعبون بنوع من الضغط النفسي غير أنّهم مع تقدم المقابلة استطاعوا فرض السيطرة المطلقة على مجرى المباراة وأضاف أنّهم يأملون في الصعود إلى القسم الأوّل والفوز في مقابلتهم ضدّ منتخب السنغال للرقبي والمشاركة في تصفيات كأس العالم باليابان سنة 2019 .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube