البث الحي

الاخبار : أخبار اقتصادية

convention-251018

في اطار تفعيل الشراكة من أجل الاستثمار بين تونس وألمانيا: الوكالة الألمانية للتعاون الدولي تقدم دعما فنيا الى الهيئة التونسية للاستثمار بقيمة 5 مليون أورو.

في اطار تفعيل  الشراكة من أجل الاستثمار  بين تونس وألمانيا التي تم إطلاقها بمناسبة إبرام إعلان النوايا المشتركة بين البلدين في 12 جوان 2012، والذي تعهدت خلاله الحكومة الألمانية بتقديم دعم فني لفائدة الهيئة التونسية للاستثمار.

قدمت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي ، الخميس، دعما فنيا الى الهيئة التونسية للاستثمار بقيمة 5 مليون أورو (قرابة 17 مليون دينار) لتمكينها من الانطلاق في نشاطها.
وقد وقع الاتفاق المالي وزير التنمية والتعاون الدولي زياد العذاري ورئيس الهيئة التونسية للاستثمار خليل العبيدي عن تونس، ومدير مكتب الوكالة الألمانية للتعاون بتونس ماثياس جيجيرش وممثل الوكالة الألمانية للتعاون تبياس سيلبورتشالسيد عن الجانب الالماني.
عذا وسيعزز هذا الدعم عمليات التنسيق المتعلقة بإنجاز عمليات الاستثمار وكذلك القدرات المؤسساتية والفردية للهيئة التونسية للاستثمار ووضع الإجراءات الضرورية الكفيلة بدعم عملها ونشاطها وفق بيانات قدمتها وزارة التنمية والاستثمار عقب التوقيع .كما سيساعد على حفز المستثمرين سواء من الداخل أو الخارج.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube