البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

ali maaloul

علي معلول ينفي تعرضه للعنف المادي من قبل وكيل أعماله حسام البدري

نفى علي معلول مدافع المنتخب التونسي لكرة القدم وفريق الاهلي المصري تعرضه للعنف المادي من جانب المدرب حسام البدري على خلفية مردوده المتواضع خلال المباراة التي جمعت اول امس الاربعاء فريقه الاهلي بمنافسه الاسماعيلي (0 -0) ضمن البطولة المحلية وذلك في تصريح اعلامي لوكيل اعماله عبد القادر الجلالي ادلى به امس الخميس لعدد من وسائل الاعلام.
واوضح معلول  » كل ما في الامر ان المدرب حسام البدري كان غاضبا اثر نتيجة التعادل امام الاسماعيلي .. وقد عنف جل اللاعبين لفظيا وهم في طريقهم لتناول العشاء في النزل بعد المقابلة  » مؤكدا بالمناسبة  » احترامه لموقف الاطار الفني لفريق الاهلي باعتباره لاعبا محترفا .. »
ورفض معلول ( 27 سنة) التعليق حول ما قيل بخصوص « علاقته المتوترة مع حسام البدري » مستنكرا بالمناسبة ما قال  » انها اشاعات لاحقته منذ تحوله للاحتراف في صفوف فريق الاهلي »
وفي سياق متصل قال الجلالي  » سيواصل علي معلول تجربته في صفوف الاهلي خلال الموسم الحالي .. مع وجود عرض لاحترافه في فرنسا في الموسم المقبل ».
ويشار الى ان موقع « كورابيا » ذكر امس ان  » مدرب الاهلي المصري حسام البدري اعتدى على اللاعب التونسي خلال مباراة الاسماعيلي مساء اول امس الأربعاء .. وذلك بعد ان صوب
الظهير الأيسر كرة بشكل غير دقيق وهو ما شكل خطورة على مرمى النادي الأهلي في بداية الشوط الثاني .. »

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube