البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

اتحاد بن قردان

عقوبة بمباراة دون حضور الجمهور ضد اتحاد بن قردان

قررت الجامعة التونسية لكرة القدم ظهر اليوم الجمعة تسليط عقوبة اللعب دون حضور الجمهور في مباراة واحدة ضد اتحاد بن قردان مع تغريمه ب2000 دينار على خلفية عود جماهيره في القاء المقذوفات في المباراة التي جمعته بالترجي الرياضي في اطار الجولة السابعة لمرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم و التي جرت اول امس الاربعاء.

وسلطت الجامعة التي تعهدت بالملفات الراجعة بالنظر الى الرابطة الوطنية لكرة القدم بعد قرار تجميد 6 اعضاء ينتمون الى هذا الهيكل على خلفية ذات المباراة خطية ب2000 دينار ضد الترجي الرياضي بسبب العود في اشعال الشماريخ دون رميها .
وفي شان لقاء مستقبل المرسى والنادي البنزرتي فقد قرر المكتب الجامعي تسليط عقوبة 1000 دينار على المستقبل الرياضي بالمرسى من اجل اشعال شماريخ على المدارج وتغريم الترجي الجرجيسي ب 2000 دينار من اجل العود في اشعال شماريخ على المدارج في مباراة شبيبة القيروان.

وقرر المكتب الجامعي فيما يخص الاحتراز الفني المتعلق بمباراة اتحاد بن قردان و النادي الصفاقسي في اطار الجولة الخامسة من مرحلة اللعب من اجل التتويج مراسلة الرابطة لجلب الملف الأصلي.
كما تقرر حفظ التتبع ضد حارس النادي الصفاقسي رامي البدوي لعدم ثبوت الفعل في باقي التقارير على خلفية مباراة النجم الساحلي و النادي الصفاقسي بمناسبة الجولة السابعة من مرحلة التتويج لبطولة الرابطة المحترفة الاولى.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube