البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

nihel-cheikhrouhou-judo-baya

صفاقس: تكريم بطلة الجيدو التونسية نهال شيخ روحو بمناسبة احرازها برونزية بطولة العالم

تم امس السبت بصفاقس تكريم بطلة الجيدو التونسية نهال شيخ روحو المتوجة بالميدالية البرونزية لوزن 78 كلغ في بطولة العالم التي انتظمت في مدينة مراكش المغربية يومي 11 و12 نوفمبر الجاري.
وتم خلال حفل اقيم بالمناسبة اطلاق اسم « نهال شيخ روحه » على قاعة الجيدو بمركب سكك الحديد الصفاقسي باعتبارها ابنة الجمعية.
وفي تصريح اعلامي، اعربت شيخ روحو عن عميق فرحتها بهذا التتويج « الذي راهنت عليه وثابرت الكثير من اجل تحقيقه », وفق تعبيرها مؤكدة عزمها على المشاركة في استحقاقات رياضية اخرى مثل الالعاب الاولمبية والبطولة العالمية القادمة ومراهنتها على الميدالية الذهبية.
واعتبر رئيس الجامعة التونسية للجيدو اسكندر حشيشة ان احراز البطلة نهال شيخ روحو – اصيلة مدينة صفاقس وابنة جمعية سكك الحديد الصفاقسي تحديدا- المرتبة الثالثة في بطولة العالم يعد مكسبا جديدا للرياضة التونسية ولرياضة الجيدو التونسي باعتبار ان الميدالية العالمية التي تحصلت عليها « نهال شيخ روحه » تعد السادسة خلال الاربع سنوات الماضية .
واضاف حشيشة ان هذا التتويج العالمي من شانه ان يعطي نفسا جديدا واشعاعا خارجيا لرياضة الجيدو في صفاقس وتونس عامة مؤكدا على ضرورة تضافر جهود كل الاطراف المتداخلة من اجل الارتقاء بهذا الصنف من الرياضة الفردية.
يذكر ان حفل تكريم البطلة العالمية في الجيدو نهال شيخ روحو الذي جرى بحضور رئيس الربطة الاقليمية بالجنوب للجيدو ورئيس الجامعة التونسية للجيدو والمندوب الجهوي للشباب والرياضة بصفاقس ووالي الجهة قد شهد ايضا تكريم رموز وقيدومي رياضة الجيدو في تونس وجهة صفاقس.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube