البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

sfax

صفاقس تحتضن لاول مرة دورة « نيمار جونيور فايف » لكرة القدم ب 5 لاعبين/فيديو

احتضن فضاء شاطئ القراقنة بصفاقس, اليوم الثلاثاء20مارس 2018  اول تظاهرة رياضية سياحية دولية تقام في اكثر من 60 دولة في العالم وهي بطولة « نيمار جونيور 5″ وتتمثل في مسابقة في كرة القدم بخمسة لاعبين.
وتتنظم هذه التظاهرة بالتعاون بين منظمة نيمار بالتعاون و وكالة متخصصة في الترويج والاتصال وبدعم من المندوبيتين الجهويتين للسياحة والرياضة بصفاقس.
وقد شارك في هذه المسابقة التي تعد بمثابة « تكويرة في الحومة » 48 فريقا من مختلف معتمديات صفاقس ليتم في نهاية اليوم  تتويج الفريق الفائز الذي سيمثل الجهة في الادوار النهائية التي ستجري يوم 31 مارس الجاري في تونس العاصمة للحصول على لقب البطولة الوطنية لمسابقة « نيمار ج فايف » والذهاب في جويلية القادم الى البرازيل لتمثيل تونس في هذه التظاهرة الدولية الكبرى.
وقد أكد  كل من المندوب الجهوي السياحة بصفاقس توفيق بالقايد والمندوب الجهوي للرياضة عبد الله الورغمي  أن  هذه الدورة التي تقام لاول مرة في تونس عبر بوابة صفاقس  تهدف الى الترويج لجهة صفاقس كقبلة سياحية  .

يتجدد الموعد مع هذه التظاهرة  يوم 22 مارس الجاري بسوسة ويومي 23 و24 بتونس العاصمة لتتويج الفرق الفائزة بالبطولة بكل جهة وخوض الدور النهائي يوم 31 مارس بتونس العاصمة لاختيار الفريق الذي سيمثل تونس في البرازيل.
مواكبة لفعاليات هذه التظاهرة تؤمنها لكم الزميلة عائشة بيار في الفيديو التالي :

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube