البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

سيب 2018

سيب صفاقس 2018:من 26 الى 30 سبتمبر لقاء المهارات التونسية في عالم التكنولوجيات والابتكارات الرقمية

عقدت جمعية معرض صفاقس الدولي صباح اليوم الأربعاء 19 سبتمبر 2018،ندوة صحفية لتقديم ملامح ومميزات الدورة 25 لصالون الابتكار في الاعلامية والمكتبية” سيب صفاقس 2018″ والتي ستنتظم من 26 الى30 سبتمبر الجاري بفضاء المعرض تحت اشراف وزارة تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي.
الدورة 25 تحمل شعار”التكنولوجيا الحديثة في الاعلامية والاتصال »
وقد أكد رئيس الجعمعية عبد للطيف الزياني على أن هذه الدورة قامت بظافر جهود عدد من الأطراف الفاعلة والمساهمة في فعاليات الصالون منها الاتحاد الجهوي للضناعة والتجارة وجامعة صفاقس والقطب التكنولوجي بصفاقس وعدد من المؤسسات الاقتصادية الى جانب الغرفة الفتية وتعتبر الدورة الجديدة حدثا جهويا كبيرا سيفسح المجال للوقوف على مستوى الابتكارات في الاعلامية والاتصال والملتميديا وفرصة لاكتشاف الكفاءات التونسية من طلبة وأساتذة في هذه الاختصاصات .
.كما تولى الأستاذ ماهر اليانقي رئيس لجنة التنظيم تقديم أهم أقسام الصالون والذي سيشرف على افتتاحه وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي أنور معروف.
سيب صفاقس 2018 سيسجل مشاركة جل الماركات العالمية في مجال تجارة المعدات والتجهيزات المكتبية والاعلامية والهواتف الجوالة بمختلف انواعها مع مشاركة واضعي البرمجيات ومشغلي الهواتف الجوالة ومزودي خدمات الانترنات والمؤسسات الرائدة في قطاع التكنولوجيات الحديثة ليبلغ عدد العارضين 58عارضا.
أما الاستاذ محمد الفاتح كريشان مدير عام القطب الجامعي وأحد الأطراف المساهمة والفاعلة في الصالون فقد ركز في تقديمه على أهمية الجانب الابتكاري في الصالون من حيث مشاركة عدد من المؤسسات الجامعية في فعاليات الصالون في جانب المنتديات والمداخلات التي تهم المدن الذكية والأنشطة العلمية والمسابقات المفتوحة امام الطلبة في البرمجيات والتحديات والتواصل الرقمي ..
كما سيخصص الصالون ورشة city job لمدة 4 لأيام لاستقطاب أكبر عدد ممكن من الباحثين عن الشغل والحاملين لمهارات ومشاريع وأفكار .
مزيد من التفاصيل عن صالون صفاقس « سيب »2018 يقدمها مفوض الصالون بجمعية معرض صفاقس عارف العيادي ومدير عام القطب التكنولوجي بصفاقس محمد الفاتح كريشان :

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube