البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

علم-تونس-630x363

سهرة للملاكمة « سافات » يوم 20 مارس المقبل بتونس بمشاركة ملاكمين من 20 بلدا

دعا مشاركون في اجتماع انعقد ظهر اليوم بتونس العاصمة بمناسبة الذكرى 20 لتاسيس الجمعية التونسية للملاكمة الفرنسية (سافات) الى بعث جامعة تونسية للملاكمة الفرنسية ( سافات ) وذلك بهدف مزيد نشر هذه الرياضة التي جلبت عددا من الالقاب العالمية للرياضة التونسية في صنفي الذكور والسيدات .
وحضر الاجتماع بالخصوص الانقليزية جولي غابريال رئيسة الاتحاد الدولي للملاكمة الفرنسية ( سافات ) والفرنسي جيل لي ديغور نائب رئيس الاتحاد الدولي ورئيس الجامعة الفرنسية لهذه الرياضة
والتونسي عزالدين بن يعقوب رئيس جمعية كارتاغو الراعية للاجتماع وممثلين عن هذه الرياضة في تونس وعدد من الابطال العالميين في هذا الاختصاص.
وتم التاكيد بالمناسبة على ان هذه الرياضة التي تمارس في تونس ضمن قرابة 80 نادي في مختلف جهات البلاد في حاجة الى ان يتم تاطير نشاطها ضمن هيكل جامعي بما يساعدها على تنظيم كبرى التظاهرات القارية و الدولية في هذا الاختصاص.

واعربت غابريال عن امتانها لحسن الاستقبال الذي حظيت به في تونس التي تزورها لاول مرة معربة عن دعمها للمبادرات التي تهدف الى مزيد نشر رياضة السافات في تونس مبرزة نشاط مسؤولي الجمعية التونسة للملاكمة الفرنسية وحضورهم الفاعل في مختلف الفعاليات الدولية في رياضة « السافات ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube