البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

ناجي جلول

سليانة: زيارة وزير التربية إلى معتمدية الكريب

رافقت زيارة وزير التربية، ناجي جلول، اليوم الاربعاء 12 أفريل 2017، إلى معتمدية الكريب من ولاية سليانة، إحتجاجات نظمها عدد من المربين ومن الشبان العاطلين عن العمل الذين رفعوا في وجه الوزير شعار « ارحل »، مما اضطر قوات الامن إلى إخراجه من مقر المعتمدية تحت حراسة مشددة، لكن دون حصول أي اشتباكات او مصادمات.
واكتفى وزير التربية بزيارة المعهد الثانوي بالكريب أين تعرف على الاستعدادات الجارية لاجتياز امتحانات آخر السنة الدراسية وخاصة إمتحان الباكالوريا المقرر إجراؤه في شهر جوان المقبل، مطلعا، في نفس الوقت، على العمل الاداري والمناخ العام السائد في هذه المؤسسة.
كما تباحث جلول، في مقر معتمدية الكريب، مع لإطارات المحلية، في واقع المسيرة التربوية بالجهة، مطلعا هذه الاطارات على ملامح من الإصلاح التربوي الذي تقوم به الوزارة والهادف الى الارتقاء بهذا القطاع ومعالجة ما شابه من إخلالات.
يذكر أنه كان من المقرر، وفق برنامج الزيارة، أن يشرف ناجي جلُول، بالموقع الاثري « ميستي » بالكريب، على إعطاء إشارة انطلاق  » تظاهرة الأيام الوطنية للمواقع الأثرية بولاية سليانة » لفائدة التلاميذ المقيمين بالمبيتات، والهادفة الى التعريف بالمخزون التاريخي والحضاري لهذه الجهة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube