البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

ctn

رحلة بحرية لباخرة قرطاج تتأخر لأكثر من 5 ساعات..ووزارة النقل تعقد اجتماعا عاجلا

قالت وزارة النقل في بيان أصدرته اليوم الاثنين إنه سيتم عقد اجتماع عاجل لاتخاذ الاجراءات اللازمة بعد تعطيل رحلة لأكثر من 5 ساعات بسبب خلاف بين القبطان وأعوان باخرة قرطاج أمس كانت مبرمجة إلى جنوة.

« ومن المنتظر أن يتم اليوم عقد اجتماع عاجل بين سلطة الإشراف وإدارة الشركة والأطراف الاجتماعية لحلحلة هذا الإشكال واتخاذ الإجراءات اللازمة والضرورية ».
وأكدت الوزارة أنه تم الإبقاء على باقي الرحلات على مواعيدها دون تغيير في البرنامج. وأضافت أنها قامت بالخطوات اللازمة لتامين عودة مواطنينا بالخارج بعد إلغاء الرحلة المذكورة.
وقالت وزارة النقل في بيانها إنه  » نظرا لإلغاء الرحلة المبرمجة أمس الأحد نحو جنوة انطلاقا من ميناء حلق الوادي على متن السفينة قرطاج لأسباب تنظيمية بحتة أدت إلى خلاف بين ربان السفينة وأعوان الفندقة، تتقدم الشركة التونسية للملاحة باعتذاراتها للمسافرين عن الإلغاء الحاصل للسفرة وتأسف للأحداث التي جدت والتي من شانها أن تمس من سمعة الشركة ومكانتها في قطاع النقل البحري على المستويين الدولي والمتوسطي ».
ودعت الشركة جميع الأطراف للتحلي بالمسؤولية مع التشديد على أهمية مبدأ الحوار خدمة لمصلحة الشركة وديمومتها وحفاظا على سلامة المناخ الاجتماعي داخلها.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube