البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

صلاة العيد

رئيس الجمهورية: قطار الديمقراطية والإصلاحات لن يعود إلى الوراء

أدّى رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي صباح يوم الأحد 25 جوان 2017 صلاة عيد الفطر المبارك بجامع مالك ابن أنس بقرطاج بحضور رئيس مجلس نواب الشعب محمد الناصر ورئيس الحكومة يوسف الشاهد.

وتوجَّه إثر ذلك رئيس الدولة بكلمة إلى الشعب التونسي قدّم خلالها تهانيه بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك إلى جميع التونسيات والتونسيين، داخل أرض الوطن وخارجه وخص رئيس الجمهورية تهنئته في هذا الظرف، الجالية التونسيّة في دول الخليج العربي وأشقائنا الخليجيين مبرزا ثقته ثقتنا الكبيرة في حكمة قادتهم لتجاوز الخلافات القائمة وهي خلافات بين الأخوة داخل العائلة الواحدة.

واثنى الباجي قائد السبسي بالمناسبة على مجهودات قواتنا الأمنية والعسكرية التي واصلت نجاحاتها في حربها على الارهاب، معتبرا أنه إرهاب جبان، لم يقدر إلا على أن يغدر بروح الشهيد خليفة السلطاني الذي جدد موساة عائلته، وتطرّق رئيس الجمهورية الى وفاة الملازم اول مجدي الحجلاوي متقدّما بتعازيه للدّلة التونسية في إستشهاده.

وحيا رئيس الجمهورية مجهودات حكومة الوحدة الوطنية التي نجحت حسب رئيس الجمهورية في إعادة نسق نمو إيجابي للبلاد وأرجعت قدر من التفاؤل وثقة التونسيين في مؤسسات الدولة، خاصة من خلال الإجراءات الأخيرة المتخذة لمحاربة الفساد والتي يجب أن تتواصل وتتدعّم أكثر، وأن تحظى بتوافق وطني واسع.

وإعتبر رئيس الجمهورية أن بلادنا على السكة الصحيحة وقطار الديمقراطية والإصلاحات والتنمية لن يعود إلى الوراء.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube