البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

أمطار

حملة » قميص الدفء » بالمدرسة الاعدادية خزندار بالدندان من ولاية منوبة

انطلقت اليوم الخميس، حملة تضامنية تحت شعار » قميص الدفء » بالمدرسة الاعدادية خزندار بالدندان من ولاية منوبة أطلقتها أستاذتان بذات المدرسة وهي عبارة عن مبادرة تضامنية لجمع الملابس والأحذية الصوفية لفائدة التلاميذ ابناء العائلات المعوزة بالمدارس الابتدائية والإعدادية بعدد من المناطق الريفية بولاية منوبة .

وأفادت صاحبة المبادرة سهام حباشي، في تصريح لوات، أن التلاميذ وأولياءهم والأساتذة هبوا محملين بتبرعاتهم المتمثلة في طرود ملابس صوفية تلبية لنداء الحملة الذي تم اطلاقه بالمدرسة الاسبوع المنقضي ولقي تجاوبا كبيرا من الجميع.

وأضافت أن الحملة ترمي إلى خلق حس تضامني و تستهدف تلاميذ المدرسة الاعدادية لحثهم على مساعدة زملائهم بالمناطق النائية بولاية منوبة بملابس صوفية مستعملة
من شأنها التخفيف من معاناتهم خاصة وان فصل الشتاء على الأبواب وان وأولياءهم قد يعجزون لفقرهم على اقتناء ملابس صوفية وأحذية تقيهم من البرد القارس .
ومن جهتها أوضحت شريكتها في المبادرة راضية الدخلي ان الحملة التي انطلقت بملصقات وحصص تحسيس مباشرة للتلاميذ لدعوتهم للانخراط الفعال والمشاركة في هذا العمل الخيري، أسفرت عن جمع كمية هامة من الملابس والأحذية سيتم افرازها و تصنيفها قبل ان يبرمج توزيعها على مستحقيها بعدد من المؤسسات التربوية بعدد من المناطق على غرار طبربة ودوار هيشر في القريب العاجل .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube