البث الحي

الاخبار : أخبار-عالمية

najla_fathi

حمدي قنديل:نجلاء فتحي مصابة بالتهاب الكبد وحالتها الصحية متدهورة

 

كشف الإعلامي المصري حمدي قنديل، عن إصابة زوجته، الفنانة المعتزلة نجلاء فتحي، بالتهاب في الكبد، إضافة إلى مرض الصدفية المزمن الذي تعاني منه منذ شهور طويلة. وأوضح قنديل، عبر حسابه الرسمي على تويتر، أن زوجته كانت تتلقى العلاج في سويسرا بالحقن البيولوجي، بعدما تم اكتشاف إصابتها بمرض الصدفية المستعصي. ويعود السبب في اختيار سويسرا، لأن الأطباء هناك اخترعوا حديثاً علاج المرض بالحقن، تزامنا مع الولايات المتحدة الأميركية واليابان، وذلك قبل بضعة أشهر فقط.

وأضاف قنديل قائلا إن العلاج بالحقن كان له تأثير سلبي على الكبد، فأصيب بالتهاب، ولا بد من انتظار الشفاء من هذا الالتهاب تماماً للبدء في رحلة العلاج، وإذا تقرر عودتها للعلاج بالحقن البيولوجية، فهذا معناه أن العلاج سيكون في بدايته، أي سيبدأون المشوار العلاجي من الخطوة الأولى، لكن هذا يتوقف على نتيجة التحليل المزمع عمله يوم الإثنين المقبل.

وأكمل قنديل قائلا إن العلاج بالحقن قد ينجح مع بعض المرضى لكن يفشل مع آخرين، موضحاً أن حظ زوجته السيئ، كان بانضمامها للفئة الأخيرة ولم يُجدِ العلاج معها.

ووصف قنديل مرض الصدفية بأنه مرض يحتاج إلى صبر وإرادة لصعوبة الشفاء منه، ولم ينسَ قنديل أن يتوجه بالشكر إلى الدكتور عصام شرف رئيس وزراء مصر الأسبق وزوجته لسؤالهما الدائم عن زوجته.

وكان مرض نجلاء فتحي بالصدفية قد بدأ في شهر فبراير/شباط الماضي، وسافرت إلى سويسرا للعلاج بعدها بشهر، حيث قامت بجولة على أشهر الأطباء في مصر، لكن تطلبت حالتها العلاج بالحقن البيولوجي، وأجرى قنديل اتصالاته وأرسل التحاليل والفحوصات إلى الأطباء في سويسرا وتم تحديد موعد، فسافرت نجلاء برفقة زوجها في منتصف فبراير/شباط وبدأت رحلة علاجها، ووصل سعر تكلفة الحقنة البيولوجية الواحدة إلى 7 آلاف دولار (60 ألف جنيه مصري)، وتذبذبت حالة نجلاء طيلة هذه الفترة ما بين تقدم وتأخر في حالتها، لكن مع إجراء التحليل الأخير تم اكتشاف إصابة الكبد بالتهاب، ويستلزم توقف العلاج بالحقن لفترة لا تقل عن ستة أسابيع.

فيصل القاسمي najla_fathi

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube