البث الحي

الاخبار : أخبار

حفل تتويج أفضل العلامات التجارية يوم 16 ماي 2017 بقصر المؤتمرات بالعاصمة

تلتئم التظاهرة الاحتفالية لتتويج أفضل العلامات التجارية بجائزة تونس للعلامة التجارية يوم 16 ماي 2017 بقصر المؤتمرات بالعاصمة.
و جاء في بيان صحفي اصدرته اليوم الابعاء اللجنة المنظمة ان مسابقة « جائزة تونس للعلامة التجارية » حظيت باهتمام كبير على الصعيد الوطني لدى الفاعلين في الشأن الاقتصادي وهو ما يتجلى في تسجيل أكثر من 600 علامة تجارية في أول موعد مخصص للمنافسة بين العلامات التجارية في تونس.
و بعد دراسة الملفات المودعة من قبل أصحاب العلامات وعرضها على لجنة مختصة ضمت خبراء من المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية ومن مجالات التسويق والاتصال والإعلامية، أفرزت مرحلة الفرز الأولية في مسابقة /جائزة تونس للعلامة التجارية/ 95 علامة تجارية تتوفر فيها الشروط اللازمة للمراهنة على لقب أفضل علامة في 15 قطاعا معروضا في المسابقة.
وتطمح « جائزة تونس للعلامة التجارية » لترسيخ ثقافة جديدة تولى أهمية كبرى لقيمة العلامة التجارية في إطار شراكة قائمة بين القطاع العام ممثل في المعهد الوطني للمواصفات والملكية الصناعية والمعهد الوطني للاستهلاك والمعهد الوطني للإحصاء من جهة، والقطاع الخاص والمنظمات الوطنية والجمعيات ممثلة في الإتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ومنظمة الدفاع عن المستهلك والجمعية التونسية للتسويق.
وتجري خلال الفترة الفاصلة بين 18 و30 أفريل الجاري، عملية تقييم العلامات التجارية طبقا لمعايير تقنية وعلمية مضبوطة تهدف إلى استكمال ملفات العلامات انطلاقا من معلومات ثانوية يقدمها أصحاب العلامات التجارية ومعلومات أخرى ناتجة أفرزتها عملية استطلاع رأي لعينة تمثيلية للمواطنين تونسيين في 24 ولاية.
ووفق البلاغ ستساهم هذه العملية في إرساء نموذج تقييمي يحترم المعايير الوطنية والدولية ويضفي قيمة مميزة للعلامة التجارية في تونس علما ان هذه الجائزة ستصبح موعدا سنويا قارا .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube