البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

DSCN3003

المنصف خماخم يكشف حقائق مهمة في حوارحصري لاذاعة صفاقس

في حواري حصري للسيد المنصف خماخم رئيس النادي الرياضي الصفاقسي أجراi معه الزميلين المنجي عطية الله وفتحي الصامت تم فيه التطرق الى الوضعية الحالية للنادي و المشاركات والانتدابات  والمحطات القادمة.

أشار الى أن دورة تبوك الدولية الودية بالسعودية ستكون فرصة لاختبار امكانيات اللاعبين الشبان في النادي الصفاقسي ومزيد تكوين اللحمة بين المجموعة  ولن يقع التفريط في سوكاري الا في ظل توفر عرض مالي مناسب و أنه لامجال لعودة الحباسي  للنادي الرياضي الصفاقسي . وصرح بأن النادي يستحق المرتبة الثانية في البطولة ولكن التحكيم حال دون ذلك .

وبخصوص الوضعية المالية للنادي أكد رئيس النادي الصفاقسي على أن المنصف السلامي هو الوحيد الذي يساهم ماديا في ظل الوضعية المادية الصعبة التي يمر بها النادي وأن على الهيئة توفير مبلغ مليار و100 مليون قبل موفى جويلية بعنوان ديون وخطايا متخلدة بذمة النادي  .

وفي حديث عن الموقف من العقوبة المسلطة عليه لم يخفي المنصف خماخم تأثره واحساسه بالألم جراء مظلمة مسلطة عليه من طرف الجامعة التونسية لكرة الفدم وبالتالي لامجال للمصالحة مع المكتب  الجامعي الحالي لأن المصالحة تعني الرضوخ والعودة الى الممارسات القديمة.

 

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube