البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

sos tunisie

جمعية قرى الاطفال تتعهد بإعادة فتح 10بيوت مغلقة

تعهدت الجمعية التونسية لقرى أطفال (س و س)، ليلة أمس الثلاثاء، بإعادة فتح 10 بيوت مغلقة بالقرى والاعتنناء أكثر بالاطفال فاقدي السند، وفق ما أكده المدير الوطني للجمعية، فتحي معاوي، في بيان إعلامي وذلك على إثر الزيارة التي أداها رئيس الحكومة، يوسف الشاهد أمس لقرية س و س قمرت بمناسبة عيد الفطر المبارك.
وجاء في البيان الاعلامي أن رئيس الحكومة قرر خلال هذه الزيارة أن تتكفل الدولة بدعم الجمعية بالمبلغ الذي كانت تتحصل عليه من الجمعية الدولية لقرى أطفال (س و س) والذي يقدر ب 3 مليون دينار، كما وافقت رئاسة الحكومة، وفق نفس البيان، على استرجاع كامل مبلغ الاداء على القيمة المضافة والاداء على الاتاوات الموظفة على الارساليات على الرقم 85510 لصالح الجمعية.
وقد تعهّد رئيس الحكومة يوسف الشاهد، مساء أمس بأن تحوّل الدولة كل الآداءات التي تم توظيفها وفق القانون على مبالغ الارساليات القصيرة التي وجهها المتبرعون التونسيون الى جمعية قرى SOS تونس إلى خزانة هذه الجمعية.
وقال الشاهد في تصريح صحفي عقب مشاركته اطفال قرية SOS قمرت عرضا مسرحيا غنائيا بمناسبة عيد الفطر المبارك « الحكومة ستدعم هذه القرى ونحن طبقنا ما يقتضيه القانون بخصوص توظيف آداءات على مبالغ الإرساليات القصيرة ونتعهد بتحويل كل مداخيل تلك الآداءات إلى خزينة قرى SOS

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube