البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

جلسة عمل لتدارس الاستعدادات لتنظيم التظاهرة الثقافية « قفصة السمحة »

انتظمت يوم الخميس بمقر ولاية قفصة جلسة عمل لتدارس الاستعدادات لتنظيم تظاهرة « قفصة السمحة » الهادفة إلى الترويج للجهة كوجهة سياحية واستثمارية.
وأفاد كمال الكريمي منظم وصاحب فكرة التظاهرة الثقافية « قفصة السمحة » ، بأنها تتمثل أساسا في إنجاز « فيديو كليب » بمشاركة 1000 شاب وشابة من مختلف الشرائح العمرية وسيتم التصوير في مختلف معتمديات الولاية، ومع أشهر فناني وسينمائيي الجهة وذلك بالتنسيق مع المندوبية الجهوية للتربية والمندوبية الجهوية للشؤون الثقافية بهدف الترويج للجهة كقبلة سياحية ووجهة للاستثمار على حد قوله.
وأضاف المصدر ذاته إثر جلسة العمل التي أشرف عليها المعتمد الأول نوفل النومي أنه تم الانطلاق في العمل اللوجيستي والاستعدادات للتظاهرة، وسيشرع الفريق في تصوير أولى مشاهد الشريط المصور (فيديو كليب) في بداية جانفي القادم، مبينا أن العمل سيكون على مراحل ومن المنتظر أن يكون جاهزا، وفق قوله، قبل ذكرى الاحتفال بعيد الاستقلال في مارس القادم. وسيتم تقديمه خلال عرض فرجوي سيقام بمسرح البرج الأثري بقفصة المدينة ويحتوي على لوحات فنية وبمشاركة 1000 شاب وشابة.
وبخصوص الهدف من هذه التظاهرة الثقافية قال الكريمي إن إنجاز فيديو كليب خاص بالجهة يسعى لتقديم صورة جيدة عن قفصة والتعريف بالمعالم الأثرية والسياحية بالجهة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube