البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

لقاء السوبر

جامعة كرة القدم تؤكد اجراء لقاء السوبر قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي بطاقم تحكيم تونسي

قرر المكتب الجامعي لكرة القدم خلال اجتماعه مساء اليوم الجمعة تاكيد اجراء مباراة السوبر التونسي (الذي كان مقررا يوم 24 فيفري الجاري قبل تاجيله بطلب من الجامعة القطرية للعبة) قبل نهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019 .
واكدت الجامعة في بلاغ على موقعها الرسمي على شبكة الانترنات انه « سيتم توجيه إشعار إلى الفريقين المعنيين لتأكيد المشاركة في مباراة السوبر من عدمها على أن يكون تأكيد المشاركة من قبل كل فريق في أجل لا يتجاوز يوم الثلاثاء 26 فيفري الجاري على الساعة الخامسة ظهرا (يقع إيداع مطلب التأكيد مباشرة بمكتب الضبط بمقر الجامعة التونسية لكرة القدم) .
واضافت « انه في صورة عدم تأكيد المشاركة أو عدم التوصل بالإجابة لتأكيدها في الآجال المحددة يحرم الفريق من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق له المشاركة فيها ولا يعرض نفسه إلى عقوبات مالية أو إدارية » .
وتابعت » انه في في صورة تأكيد الفريق مشاركته في مباراة السوبر (في الآجال المذكورة) ثم تراجعه عن ذلك يتعرض إلى عقوبة خصم 02 نقاط من رصيده في الترتيب العام للبطولة مع خطية مالية قدرها 200 ألف دينار فضلا عن الحرمان من المشاركة في النسخة الموالية من مباراة السوبر التي يحق لذلك الفريق المشاركة فيها تبعا لقرار المكتب الجامعي المنعقد بتاريخ 04 جانفي 2019 (تحت عدد 36) والمتعلق بالفصل 6 منقّح من القوانين الرياضية باعتبار اختصاص المكتب الجامعي في سنّ القوانين الرياضية والقوانين العامة حسب مقتضيات النظام الأساسي للجامعة » حسب نص البلاغ .
واوضح بلاغ الجامعة » إذا تعذّر على فريق الترجي الرياضي التونسي أو النادي الإفريقي المشاركة في هذه النسخة، يُعيّن المكتب الجامعي فريقا آخر للمشاركة عوضا عنه » .
وجدد المكتب الجامعي والإدارة الوطنية للتحكيم تمسّكهما بتعيين طاقم تحكيم تونسي لمباراة السوبر .

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube