البث الحي

الاخبار : أخبار

تونس تعيش في الفترة المقبلة على وقع سلسلة من التظاهرات الدولية في كرة الطاولة

تحتضن تونس في الفترة القادمة سلسلة من التظاهرات الدولية في رياضة كرة الطاولة حيث ستحتضن القاعة متعددة الاختصاصات برادس من 28 مارس 2017 الى 2 افريل المقبل فعاليات دورة امل للناشئين ببلدان افريقيا بمشاركة 5 دول هي تونس ومصر والجزائر وليبيا ونيجيريا.
كما ستحتضن نفس القاعة من 3 الى 7 افريل المقبل منافسات النسخة الحادية عشرة للدورة الدولية للشبان التي ستشهد مشاركة 11 بلدا هي تونس والجزائر ومصر وليبيا وبلجيكا والهند وايطاليا والسعودية والبرتغال ورومانيا والولايات المتحدة الامريكية.
وسيكون الموعد اثر ذلك مع البطولة الافريقية للشبان التي ستقام اطوارها بقصر الرياضة بالمنزه من 9 الى 15 افريل القادم متبوعة بنفس القاعة يومي 16 و17 من ذات الشهر بالدورة الافريقية الترشيحية للالعاب الاولمبية للشبان (الارجنتين 2018). وستشهد التظاهرتان مشاركة 12 بلدا هي تونس والجزائر ومصر وليبيا وجيبوتي وكينيا والكونغو وانغولا ونيجيريا وكوت ديفوار وجنوب افريقيا والموريس.
هذا وستعقد الجامعة التونسية لكرة الطاولة يوم الاربعاء 29 مارس الجاري ندوة صحفية بالعاصمة بداية من الساعة العاشرة والنصف صباحا لمزيد تسليط الاضواء على مختلف هذه المواعيد.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube