البث الحي

الاخبار : أخبار

إيقاف

تونس: إلقاء القبض على 4 أشخاص من أجل السرقة بالنطر و المشاركة في ذلك

إثر قيام أعوان الأمن الوطني بباب سعدون بدورية أمنية للتصدي لكل المظاهر المخلة بالأمن العام و خاصة ظاهرة السرقة بالنطر من محطات النقل و على مستوى محطة المترو بباب العسل، لفت انتباه أعوان الأمن شخصين لاذا بالفرار بمجرد انتباههما للسيارة الأمنية، مما استوجب ملاحقتهما و إلقاء القبض عليهما بمنطقة الجبل الأحمر .

و بالتحري معهما، تبين أنهما من ذوي السوابق العدلية في مجال السرقة واعترفا أنهما قاما بعملية سرقة بالنطر بمحطة المترو بباب العسل و توليا ترك المسروق المتمثل في هاتف جوال لدى حارس المستودع التابع لمصلحة النظافة ببلدية تونس و الكائن بباب العسل.

في الأثناء تقدمت إحدى المواطنات إلى مقر المركز مفيدة أنها تعرضت للسرقة بالنطر من محطة المترو بباب العسل، و بعرض المشبوه فيهما عليها تعرفت عليهما من الوهلة الأولى .

و تم التنقل إلى المستودع البلدي المذكور حيث كان يتواجد عونان يعملان بالمستودع اعترف أحدهما بتسلمه لهاتف جوال من أحد المشبوه فيهما الذين توليا عملية النطر والذي تولى الاختباء داخل المستودع البلدي عند ملاحقته من قبل أعوان الأمن و مكنه أحد عوني المستودع من الفرار.

و تم تقديم جميع الأطراف إلى مركز الإستمرار بباب سعدون و حجز الهاتف الجوال لإتمام الإجراءات العدلية  وذلك بعد التنسيق مع النيابة العمومية .

و بمراجعة النيابة العمومية، أذنت بالإحتفاظ بالمشتبه فيهما في قضية السرقة بالنّطر وإحالة عوني مستودع البلدية بحالة تقديم.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube