البث الحي

الاخبار : أخبار

جندوبة

تواصل تمشيط منطقة « عين سلطان » وايقاف افراد اشادوا بالعملية الارهابية

افاد الناطق الرسمي باسم الحرس الوطني، حسام الجبابلي، اليوم الأربعاء 11جويلية 2018، إن عمليات تمشيط منطقة « عين سلطان » حيث جدت العملية الارهابية الاخيرة الاحد الماضي والمناطق المحاذية « لا تزال متواصلة وتم تعزيزها من قبل قوات من عدة أسلاك ».
واضاف الجبابلي في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء (وات) ان الايقافات التي سجلت عقب هذه العملية ااتي استهدفت دورية للحرس الوطني والتي أسفرت عن استشهاد 6 اعوان، شملت أفرادا قاموا « بتمجيد هذا الهجوم و الاشادة بالعملية الارهابية ومرتكبيها » .
يذكر ان اجتماعا لمجلس الأمن القومي قد انعقد امس الثلاثاء بقصر قرطاج، تحت إشراف رئيس الجمهورية، قدم خلاله آمر الحرس الوطني، عرضا حول « حيثيات العمليّة الجبانة بعين سلطان ودلالتها »، كما تمّ التداول ،خلال الاجتماع، في « التدابير والإجراءات الكفيلة بمزيد التوقّي والتصدّي لكل ما من شأنه المس من مناعة الوطن ودعم القدرات اللوجيستية والعملياتية للقوات الأمنية والعسكرية »، مع التأكيد على « مزيد تحسين ظروف عمل القوات الحاملة للسلاح والإحاطة الكاملة بعائلاتهم »،وفق ما ذكرته رئاسة الجمهورية في بلاغ لها .
وكانت مجموعة إرهابية قد استهدفت الأحد 8 جويلية الجاري دورية أمنية للحرس الوطني، بمنطقة عين سلطان من ولاية جندوبة، المتاخمة للحدود الجزائرية مما أسفر عن استشهاد ستة من أفراد هذه الدورية وإصابة ثلاثة آخرين بجروح مختلفة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube