البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

الهيئة العليا المستقلة للانتخابات

تشريعية : بوعسكر يزور دائرة نابل 2 ويؤكد أن عملية الاقتراع بمختلف الدوائر تسير بشكل طبيعي »

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة فاروق بوعسكر، اليوم الأحد في تصريح لـ(وات) لدى مواكبته عملية الاقتراع بمركز التجميع الجهوي بقرنبالية التابع للدائرة الانتخابية نابل 2، إن « العملية الانتخابية تتواصل بشكل طبيعي دون تسجيل أية إخلالات لوجيستية ».
وأضاف بوعسكر أن عمليات الاقتراع انطلقت بصفة عادية في كل مراكز ومكاتب الاقتراع، التي فتحت أبوابها دون تسجيل أي تأخير »، مبرزا » تسجيل مؤشرات إيجابية لنسب إقبال محترمة ».
وبخصوص تغيير بعض رؤساء مراكز الاقتراع، أفاد رئيس هيئة الانتخابات بأن التغييرات حصلت بعد إنجاز تقييم لآداء أعضاء مكاتب الاقتراع ورؤسائها، موضحا أنها وقعت « إما لأسباب فنية أو بسبب أخطاء ».
وأشار إلى أن مجلس الهيئة سينظم أربع نقاط إعلامية بقصر المؤتمرات بالعاصمة للإعلان عن نسب الإقبال، إذ ستكون الأولى في حدود الساعة 11و 30 دقيقة، مع تنظيم نقاط إعلامية بعد الظهر وبعد العصر ونقطة إعلامية أخيرة في السابعة والنصف مساء للاعلان عن نسب الإقبال النهائية.
وتوقع بوعسكر أن ينطلق الإعلان عن النتائج الأولية للدور الثاني للانتخابات التشريعية بداية من يوم غد الإثنين، على أن يقع الليلة الإعلان عن نسب الإقبال بصفة رسمية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube