البث الحي

الاخبار : أخبار

البريد-التونسي

تدشين المركز الاقليمي للتدريب البريدي الخاص بالمنطقة العربية بالعاصمة

تم، الاثنين، تدشين المركز الاقليمي للتدريب البريدي الخاص بالمنطقة العربية والتابع للاتحاد البريدي العالمي وذلك بالمقر الفرعي للبريد التونسي بالعاصمة.
وياتي احداث هذا المركز استجابة لحاجيات التكوين بالمؤسسات البريدية بالمنطقة بهدف ترشيد القدرات والموارد المخصصة للتكوين بها ولتنظيم جميع الانشطة وورشات العمل في المنطقة العربية في اطار تنفيذ خطة التنمية الاقليمية للاتحاد البريدي العالمي.
وسيمكن هذا المركز الاقليمي، الذي يعد الثالث من نوعه على المستوى الدولي، من تعزيز القدرات المهنية في المجال البريدي لفائدة 22 مؤسسة بريدية بالمنطقة العربية من خلال تنظيم دورات تكوينية يشرف عليها خبراء ومختصين على الصعيد الدولي
وقد تم اختيار البريد التونسي لايواء هذا المركز لتميزه ونجاحه في التجارب السابقة، التي انجزها بالتعاون مع الاتحاد البريد العالمي منها بالخصوص تجربة التكوين عبر الانترنات من خلال منظومة « تراين بوسط « .
وقال وزير تكنولوجيات الاتصال والاقتصاد الرقمي محمد الانور معروف، الذي تولى عملية التدشين، أن بعث مثل هذا المركز في تونس من شأنه ان يضمن التكوين المستمر لاعوان البريد التونسي ولمختلف العاملين بالمؤسسات البريدية بالمنطقة العربية. وأكد أن التكنولوجيات الحديثة تتطور بشكل يومي ومن الضروري مواكبة الخدمة المقدمة للمواطن وتطوير الامكانيات التقنية والبريدية.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube