البث الحي

الاخبار : أخبار-عالمية

ووزيرة التجهيز

تحديد رزنامة لإخلاء العقارات داخل حوزة مشروع المدخل الشمالي الجنوبي لمدينة صفاقس

دعت وزيرة التجهيز والاسكان سارة الزعفراني الى مواصلة التنسيق بين مختلف الأطراف المعنية لتحديد رزنامة واضحة لإخلاء العقارات المتواجدة داخل حوزة مشروع انجاز القسط الثالث من المدخل الشمالي الجنوبي لمدينة صفاقس باعتبار الأهمية الاقتصادية والاجتماعية لهذا المشروع.
ويمثل تحرير الحوزة العقارية التي تمتد على أجزاء من الملك العمومي المينائي والملك العمومي للسكك الحديدية اهم عائق امام تقدم انجاز القسط عدد 3 من مشروع المدخل الشمالي الجنوبي لمدينة صفاقس، وفق بيانات نشرتها وزارة التجهيز والإسكان اثر جلسة عمل حول مشروعي المدخل الشمالي الجنوبي لمدينة صفاقس و »تبرورة » انتظمت الاثنين بالوزارة.
كما تم خلال هذه الجلسة، التي حضرها كاتب عام ولاية صفاقس، محمد الأزهر الحسايني وعدد من إطارات الوزارة مركزيا وجهويا ووزارة النقل والديوانة التونسية، النظر في الحلول الممكنة للإشكاليات التي تحول دون تقدم مشروع « تبرورة » بالنسق المطلوب وأكدت السيّدة الوزيرة على ضرورة التسريع في نسق العمل حتى يتقدم هذا المشروع نحو الانجاز الكامل وتتحقق الأهداف المرسومة بما يتماشى مع انتظارات المواطنين بالجهة، حسب المصدر ذاته.
وقد تقرر خلال الجلسة تكوين لجنة على مستوى ولاية صفاقس تضم مختلف الممثلين عن الإدارات المعنية لمتابعة هذه المشاريع التنموية الكبرى والتي تشهد تعثرا بالجهة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube