البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

bounjah6

بونجاح يأمل فى العودة إلي صفوف المنتخب الجزائري قريبا…

- عبر اللاعب الدولي الجزائري ’بغداد بونجاح‘ مهاجم السد القطري عن أمله في العودة الي صفوف منتخب بلاده خلال تصفيات مونديال روسيا 2018 مشيرا الى ان المدرب الجديد « للخضر » الصربي رايفاتش اتصل به فى الاونة الاخيرة.
- واشار بغداد بونجاح في تصريح اعلامي قائلا « لقد كنت متواجدا في معظم تربصات ومباريات المنتخب الجزائري في العام الماضي والمنافسة ستكون قوية بين كل اللاعبين للتواجد فى قائمة المنتخب ومدرب الخضر اوصل لي رسالة بانه يتابعني بدقة وان شاء الله سوف اعطي افضل ما لدي من اجل التواجد مع منتخب بلادي  » مبينا ان « المنافسة ستكون قوية مع منتخبي الكاميرون ونيجيريا خلال التصفيات الحاسمة للقارة الافريقية والجزائر تمتلك منتخبا قويا وسيكون هدفنا التواجد فى المونديال للمرة الثالثة على التوالي ».
وحول مشاركته مع المنتخب الاولمبي فى اولمبياد ريو 2016 قال بونجاح « الالعاب الاولمبية كانت قوية والمنافسة كانت شرسة وحصدنا خلالها خبرة كبيرة والحظ لم يقف بجانبنا والجمهور الجزائري كان راض عن الاداء ولولا الاخطاء الدفاعية واخطاء حارس المرمى لكان لنا وضع اخر ومن جديد اقدم اعتذاري للجمهور الجزائري ». وعلى صعيد اخر أكد بونجاح على كامل استعداده لانطلاقة الموسم الجديد والذى يسعى خلاله الفريق للفوز بألقاب والتواجد على منصات التتويج.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube