البث الحي

الاخبار : أخبار الدار

« بلادي زينة » شعار البرمجة الصيفية لإذاعة صفاقس

صيف ساخن بدأت تلوح ملامحه منذ الأيام الأولى من فصل الراحة والترفيه والاستجمام، فصل الحصاد والنجاحات ، فصل الفرحة وهي تغمر البيوت التونسية، لتعدل ساعاتها على إيقاع البحر وفضاءات الترفيه والتسلية كذلك على مواعيد سياسية وطنية واستحقاقات سياسية مرتقبة..
اذاعة صفاقس تنطلق في تنفيذ برمجتها الصيفية بداية من اليوم الاثنين 04 جويلية والى غاية 29 أوت 2022 بعنوان « بلادي زينة ».

وفي توجهاتها العامـة
الإعداد للموعد السياسي والاستحقاق الوطني المرتقب « الاستفتاء الوطني حول مشاريع الإصلاحات الدستورية »، وتهيئة البلاد للانتخابات التشريعية المنتظرة في 17 ديسمبر 2022 والتي سيحتكم فيها الشعب التونسي مجددا إلى الصندوق، ومتابعة آخر الأحداث والمستجدات السياسية في ظل ما تفرضه المرحلة الجديدة من تحديات.
مواصلة التركيز على الفضاءات الخدماتية والانفتاح أكثر على شواغل المواطن الإدارية والقانونية وغيرها نقل صورة حية ومباشرة لفعاليات المهرجانات الصيفية وأجواء الأيام الثقافية والترفيهية بصفاقس والجهات المجاورة.
إفراد أبناء تونس المقيمين بالخارج والعائدين إلى أرض الوطن أو الملازمين للدول التي يعملون بها بفضاءات وفقرات برامجية خاصة، للاقتراب أكثر من اهتماماتهم وتسليط الضوء على نجاحاتهم.
الاهتمام بالشأن الاقتصادي والبيئي باعتبارهما قاعدة التنمية والتقدم.
إعداد مضامين إذاعية ورقمية ذات العلاقة بالجانب الوقائي والتحسيسي في إطار التوقي من بعض الأعراض المرتبطة بفصل الصيف.
مواصلة إيلاء فئة الشباب ما تستحقه من عناية والتكثيف من المساحات التنشيطية الموجهة لهذه الشريحة من خلال البرامج الثقافية والترفيهية والمسابقاتية.
تهوئة الأروقة البرامجية بما يتناسب ونسق فصل الصيف، بالبرامج الموسيقية والفقرات الغنائية بهدف إدخال أكثر حركية وديناميكية على مدار اليوم.
مواكبة التظاهرات الرياضية خاصة منها: مشاركة منتحب كرة القدم في التصفيات الإفريقية، مشاركة منتخبات الرياضات الجماعية في الألعاب المتوسطية في وهران، مواكبة التظاهرات الرياضية الشاطئية. هذا بالإضافة إلى متابعة جديد النوادي التونسية استعدادا للموسم الرياضي الجديد في مختلف الاختصاصات.
أروقة صيف 2022

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube