البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

زيارة-عون-الأمن--640x411

صفاقس: وزير الداخلية يزور الأمني المصاب في عملية جلمة الأخيرة /فيديو

أدى وزير الدّاخليّة هشام الفوراتي عشية اليوم الخميس 3جانفي 2019 زيارة إلى مستشفى صفاقس للاطمئنان على الحالة الصحيّة لعون الأمن الذي أًصيب خلال العمليّة الأمنيّة التّي نفّذتها الوحدات
الأمنيّة بمدينة جلمة من ولاية سيدي بوزيد.
وقد اجرى عون الامن عملية على يده اليمنى كللت بالنجاح وفق تصريح الاطار الطبي المشرف عليه وحالته الان مستقرة
ٍيذكر أن وزير الداخلية هشام الفراتي كان قد قام قبل ذلك بزيارة إلى جزيرة قرقنة لتقديم التعازي للاطار بوزارة الداخلية خالد طروش على اثر وفاة والده ثم تفقد سير الاشغال في المجمع الامني ومختلف الوحدات الأمنية في قرقنة.
وأكد على أن هذا الإنجاز « المجمع الامني » سيمكن من تجميع كل الوحدات الأمنية من شرطة وحرس بمختلف اختصاصاتها، بما يساعد على توفير الأمن العام بشكل منتظم في الجزيرة بعد أن كانت الوحدات الأمنية تتنقل إليها من صفاقس عند الضرورة، كما بين ذلك وزير الداخلية، الذي أشار إلى أن هذا الإنجاز كان مطلبا لأهالي قرقنة، بحسب تعبيره.
وأكد الوزير أن وزارة الداخلية حريصة على استكمال هذا الإنجاز في أقرب وقت ممكن حيث تم تحويل الاعتمادات اللازمة للقيام بالأشغال الضرورية.
وأشاد الوزير بالمناسبة بنجاح العملية الاستباقية للوحدات الأمنية التي تم خلالها القضاء على عنصرين إرهابيين مثمنا الجاهزية الأمنية في محاربة الإرهاب وغيرها من أوجه العمل الأمني بما في ذلك مقاومة الهجرة غير النظامية التي تراجعت في الآونة الأخيرة في جزيرة قرقنة، وفق تعبيره.
فيديو زيارة قرقنة

*وزير الداخل يطمئن على الحالة الصحية للأمني المصاب

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube