البث الحي

الاخبار : أخبار

منظمة-انا-يقظ

انا يقظ تستنكر تملص الهيئة العليا المستقلة للانتخابات بشان الخطأ المرتكب بمكتبي اقتراع بقفصة ولجوئها إلى حل « لا ديمقراطي »

عبرت منظمة انا يقظ عن استنكارها من  » تملّص الهيئة العليا المستقلة للانتخابات من مسؤولياتها ولجوئها الى حلّ « لا ديمقراطي » في ما يتعلّق بمكتبي اقتراع في المظيلة بولاية قفصة على إثر توزيع أوراق بالخطأ وتكسير صندوق الاقتراع .
وكانت الهيئة علقت اثره وإلى وقت محدّد عملية التصويت وإلغاء أصوات المواطنين الذين قاموا بالانتخاب قبل التفطّن إلى هذه الأحداث، وفق بيان نشرته انا يقظ على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي « فايس بوك  » .
واكدت المنظمة في موضوع متصل  » انها رصدت بالتعاون مع شركائها مجموعة من التجاوزات طالت المسار الانتخابي وذلك على مستوى فتح المكاتب وتوزيع الأوراق وحماية الصناديق  » .
وبينت المنظمة انه في الوقت الذي اعلنت فيه الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن فتح جميع مراكز الاقتراع على الساعة الثامنة صباحا فان شركاء المنظمة لاحظوا  » تأخيرا في فتح عدد من مراكز الاقتراع في وقت متأخر كمدرسة فرحات حشاد صلامبو بدائرة الكرم ومدرسة المعقولة بباجة 2 ومدرسة الفتح ومدرسة بورقيبة بقصيبة المديوني بولاية المنستير.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube