البث الحي

الاخبار : اخبار الجهة

Gouvernorat_de_Sfax.svg

الهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 2 تتلقى دعما لوجستيا من الولاية لتلافي النقص المسجل في الدور الرقابي للهيئة

تلقت الهيئة الفرعية للانتخابات بصفاقس 2 دعما لوجستيا من الولاية لتلافي النقص المسجل في الدور الرقابي للهيئة وقدرتها على التصدى للتجاوزات  وفق ما صرح به المنسق الجهوى لمراقبة الحملة الانتخابية بهذه الدائرة مهذب الشواشي. واوضح الشواشي لمراسل  وات  بالجهة ان  الدعم يتمثل في توفير سيارتين ينتظر ان يتدعما بسيارات اخرى مع بداية الاسبوع القادم  فضلا عن تحسيس البلديات في مختلف المعتمديات بضرورة معاضدة جهود الهيئة في مراقبة الاخلالات التي تجاوزت 320 مخالفة تتصل خصوصا

بالتعليق في غير اماكنه القانونية  وتمزيق القائمات  والحملات الرئاسية الاستباقية  وتمويل الحملة  وغيرها. وقال انه  سيتم توظيف السيارات الجديدة بالخصوص لازالة المعلقات التي لم يمتثل اصحابها لتنبيهات الهيئة بالازالة   مشيرا الى احتمال تشديد الاجراءات العقابية التي ينص عليها القانون الانتخابي.

وكانت الهيئتان الفرعيتان المستقلتان للانتخابات بكل من الدائرة الانتخابية صفاقس 1 وصفاقس 2 اشتكتا مع انطلاق الحملة خلال الاسبوع الاول لشهر اكتوبر الجارى من  غياب دعم السلط الجهوية لوجستيا وفق ما نص عليه القانون المتعلق باحداث الهيئة العليا المستقلة للانتخابات  وما دعت اليه الحكومة  بحسب تعبير رئيسي الهيئتين.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube