البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

CSS

النادي الصفاقسي: المدرب الفرنسي بارتران مارشان يصل اليوم إلى صفاقس للتفاوض مع الهيئة /تسجيل صوتي

يصل المدرب الفرنسي بارتران مارشان اليوم الأربعاء إلى مدينة صفاقس للتفاوض مع مسؤولي النادي الصفاقسي بشأن إمكانية تسلم المقاليد الفنية لفريق أكابر كرة القدم خلفا للمدرب البرتغالي دا موتا.
وقال مارشان في تصريح إذاعي على أمواج إذاعة صفاقس أن اللقاء الذي سيجمعه بمسؤولي النادي الصفاقسي سيتناول الصيغ الممكنة للتعاقد مع فريق « الأبيض والأسود » وغيرها من التفاصيل مضيفا أنه سيطلع كذلك على التجهيزات الرياضية بمركب النادي وعلى المشروع الرياضي لرئيس الجمعية.
وذكر مارشان بتجربته في تدريب الفرق التونسية وخاصة مع النادي الافريقي والنجم الساحلي مبينا أنه يعرف جيدا كافة الاندية التونسية الناشطة في الرابطة المحترفة الأولى ولديه معرفة بوضعية النادي الصفاقسي الذي سبق أن لعب ضده في المواجهات مع الافريقي والنجم عندما كان مدربا لهما.
وكان مارشان تولى تدريب النادي الافريقي موسم 2006-2007 قبل ان يشرف خلال موسم 2007-2008 على النجم الساحلي الذي توج معه بكاس رابطة ابطال افريقيا والسوبر الافريقي. كما تم تعيينه في جوان 2010 مدربا للمنتخب التونسي غير ان التجربة لم تدم طويلا بعد ان تمت اقالته في ديسمبر من نفس السنة على خلفية النتائج السلبية مع نسور قرطاج في تصفيات كاس افريقيا للامم 2012. و فيما يلي تصريح برتران مارشان لإذاعة صفاقس:

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube