البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

CSS 02

النادي الرياضي الصفاقسى يمضى عقد شراكة مع إحدى كبريات شركات التامين في تونس

أمضى فريق النادى الرياضى الصفاقسى مساء أمس الاثنين عقد شراكة بثلاث سنوات قابلة للتجديد مع احدى كبريات شركات التامين في تونس في إطار سعى الفريق الى تعزيز موارده المادية ومجابهة تنامي حجم المصاريف التي تتطلبها مختلف فروعه ولا سيما فرع كرة القدم وذلك ببادرة من الهيئة العليا لدعم الجمعية.

واعتبر رئيس فريق الابيض والاسود لطفى عبد الناظر خلال حفل توقيع العقد ان هذه الشراكة مفيدة للطرفين ويتوقع ان يكون لها انعكاس جد ايجابى على التوازنات المالية للفريق معتبرا ان هذه المبادرة التى قامت بها الهيئة العليا للدعم تبرهن على مدى التكامل الذى يمكن ان تجسده مختلف الهيئات التابعة للفريق خدمة لانشطته الرياضية المتعددة.

وثمن رئيس الهيئة العليا للدعم بسام الوكيل العقد الذى يعد الاول من نوعه فى تونس باعتباره احد الوسائل والصيغ العملية لايجاد موارد قارة للفريق تستفيد منه مختلف الهيئات التسييرية المتعاقبة داعيا فى ذات السياق السلط الجهوية الى مزيد الاهتمام بالفريق الاول للجهة ودعم الرياضة بشكل عام فى صفاقس التى لم تنل فى تقديره ما تستحقه من اهتمام على الرغم من مساهمتها فى اعلاء الراية الوطنية لسنوات طويلة فى رياضات مختلفة.

من جهته أكد والى صفاقس الحبيب شواط ان الايام القليلة القادمة ستشهد احالة ملكية ارض المدينة الرياضية على وزارة الشباب والرياضة بما سيعجل فى اجراءات المرور الى التجسيم الفعلى للمشروع.

فى المقابل افاد المسوول عن شركة التامينات التى وقعت عقد الشراكة مع النادى الصفاقسى فى تصريح اعلامى على هامش حفل توقيع العقد ان موسسته تسعى من خلال هذا العقد وبالتوازى مع الهدف الاستشهارى الى دعم الرياضة فى بلادنا عبر احد كبار الاندية التونسية وهى مستعدة لتوسيع هذه الشراكة مع فرق رياضية اخرى.

يذكر ان حفل التوقيع حضره الى جانب والى صفاقس ورئيس النادى الصفاقسى ورئيس الهيئة العليا للدعم ورؤساء الفروع عدد من الرؤساء واللاعبين القدامى للفريق ورجال الأعمال وأعضاء هيكل سوسيوس ولجنة الأحباء وعديد الوجوه الرياضية الأخرى.

*المصدر:وات

*البوابة:إشراق الفلاح

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube