البث الحي

الاخبار : أخبار رياضية

المنتخب التونسي

المنتخب التونسي يحرج سلوفينيا ويكتفي بالتعادل بعد آداء بطولي

فوت المنتخب التونسي لكرة اليد على نفسه الفوز على نظيره السلوفيني في اطار الجولة الرابعة من مونديال فرنسا لكرة اليد عندما اكتفى اليوم في ماتز (فرنسا) بالتعادل 28/28 في اطار الجولة الرابعة من مونديال فرنسا 2017 ( المجموعة الثانية) بعد ان تقدم الى حد خمسة 23/28 قبل اربع دقائق فقط من نهاية اللقاء بعد اداء بطولي يعتبر الافضل للمنتخب في المونديال الفرنسي الى حد الان.
وعوض المنتخب التونسي عن تاخره بهدفين في نهاية الشوط الاول 15/13 عندما اضاف الى رصيده 15 هدفا في الشوط الثاني بفضل حسن استعداد رياض الصانعي (افضل لاعب في المنتخب وفي المقابلة ب8 اهداف ) وكذلك تالق الحارس مكرم الميساوي ( 15 تصدي/ 36 بالمائة) وخبرة المنسق صبحي سعيد .
وبدا الشوط الاول متوازنا برز فيه الصانغي والحارس الميساوي بصفة خاصة وساعدا منتخب بلادهما على مجاراة نسق السلوفيينين وتقدم المنتخب الوطني في بداية الشوط الى حد 4/6 ليتوفق منتخب سلوفينيا في التعديل 6/6 ثم تواصل التلاحق بين المنتخبين مع اسبقية لمنتخب سلوفينيا في عدة فترات 6/8 و 7/9 قبل التعديل 10/10 . واقصى الحكم اللاعب عصام تاج د19 لكن معوضه مروان شويرف لم يخيب الامال وتوفق في تسجيل هدفين في الشوط الاول .
واستنجد المنتخب السلوفيني الذي حقق ثلاثة انتصارات متتالية الى حد الان في المونديال بتجربة لاعبيه ونجاحهم في الهجمات المرتدة في الدقائق الاخيرة من الشوط لينهيه متقدما 13/15.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube