البث الحي

الاخبار : أخبار وطنية

مدير عام الخطوط التونسية

المدير العام المساعد التجاري بالخطوط التونسية: ‘رفّعنا في طاقة الاستيعاب بـ20% وسنعزّز أسطولنا بطائرتين’

قال المدير العام المساعد التجاري بالخطوط التونسية، معز بالرجب، اليوم الأربعاء 03 أفريل 2024، إن الشركة قامت خلال هذه الصائفة بالترفيع في طاقة الاستيعاب بـ20%.

وأوضح بالرجب، في تصريح للإذاعة الوطنية، أن عدد الكراسي كان في حدود مليونين و200 ألف كرسي تم الترفيع فيه إلى مليونين و600 ألف كرسي.

وأضاف بالرجب أن الشركة أطلقت طلبي عروض من أجل استئجار طائرتين تناهز طاقة استيعاب الأولى وهي من نوع إيرباص 330 حوالي 300 كرسي في حين تقدر طاقة استيعاب الثانية وهي من الحجم الصغير 160 كرسي مشيرا إلى أن الشركة حاليا بصدد القيام بالإجراءات ومناقشة العقود.

وفي هذا الصدد، أبرز المتحدث بأن الخطوط التونسية لها حاليا 17 طائرة لكنها تشغل 15 طائرة وذلك حسب الظروف المالية مذكرا بأن الشركة مرت بصعوبات مالية كبيرة خلال جائة الكوفيد 19.

وشدد المسؤول بالخطوط التونسية على أن الشركة تسعى لتوفير أفضل الخدمات والجودة لحرفائها وقد قامت بتعزيز فرقها بعديد الإطارات.

وفي ما يتعلق بالتونسيين بالخارج، بين أنه تم القيام بـ3 عروض للحجز المبكر موضحا بأن هذه العروض توفر عدة امتيازات بينها إمكانية تغيير المواعيد دون أداءات والزيادة في وزن الأمتعة من 23 كلغ إلى 32 كلغ إضافة إلى التخفيض في كل حمولة زائدة بـ25 بالمائة.

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube