البث الحي

الاخبار : أخبار الجهات

خلية تكفيرية

الكشف عن خلية تكفيرية مكونة من 4 عناصر بسليانة

أفادت وزارة الداخلية بأن الوحدات الأمنية بأريانة وفوشانة قد تمكنت من القاء القبض على خلية تكفيرية تتكون من 4 اشخاص أصيلي ولاية سليانة تقوم بتمجيد أعمال التنظيمات الإرهابية وتحرّض على الإرهاب والقتل.
وبينت في بلاغ لها اليوم الجمعة أن معلومات قد توفرت لدى فرقة الأبحاث والتفتيش بمنطقة الحرس الوطني بسليانة حول وجود خليّة تكفيريّة تتكوّن من أربعة عناصر تتراوح اعمارهم بين 18 و22 سنة أصيلي ولاية سليانة وقاطنين بمنزلين بجهتي أريانة وفوشانة بالعاصمة.
وأوضحت انه بالتنسيق بين الفرقة المذكورة وفرقتي الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بأريانة وفوشانة تمّ إلقاء القبض على أفراد الخليّة الأربعة وإحالتهم على فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسليانة

وأشار البلاغ الى انهم اعترفوا بعد التحري معهم بتبنيهم للفكر التكفيري وتواصلهم فيما بينهم وكذلك مع عناصر إرهابيّة متواجدة ببؤر التوتر عبر شبكة التواصل الإجتماعي « فايسبوك » وبتمجيدهم ما يُسمّى بتنظيم « داعش » الإرهابي وقيامهم بالتحريض على الإرهاب والقتل.

وقد اذنت النيابة العموميّة – بعد مراجعتها – لفرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بسليانة بالإحتفاظ بهم جميعا ومباشرة قضيّة عدليّة في شأنهم موضوعها « الإشتباه في الانضمام إلى تنظيم إرهابي ».

بقية الأخبار

الميثاق-التحريري

مدونة-سلوك

الميثاق1

ذبذبات الإرسال

bloggif_572a564c32bce

تابعونا على اليوتيوب

stock-vector-photo-and-video-icons-87698977

حالة الطقس

طقس اليوم

المعهد الوطني للرصد الجوي

فيديو

podcast widget youtube